سامسونج تكشف عن Galaxy J2 2016 موجه للأسواق الهندية

Sunday 17 July 2016
أخر تحديث : Sunday 17 July 2016 - 4:27 PM
سامسونج تكشف عن Galaxy J2 2016 موجه للأسواق الهندية

أعلنت شركة سامسونج عن هاتف من الفئة المتوسطة أطلقت عليه اسم Galaxy J2 2016  موجه بالخصوص للأسواق الهندية التي تعرف إقبالا كبيرا على هذا النوع من الهواتف.
يأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 8 ميجا يكسل مع فلاش LED وبفتحة عدسة f/2.2 وأمامية بدقة 5 ميجا يكسل بفتحة عدسة f/2.2 وبطارية بقوة 2600 ميلي أمبير ويعمل بنظام أندرو يد مارشميلو  كما ياتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.5 ميجاهرتز و رام 2 جيجابايت و سعة تخزينية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ ميكرو يو اس بي.
من المميزات التي تثير الانتباه انه يأتي بتقنية  Smart Glow   او ما يعرف بالعربية التوهج الذكي وهي عبارة عن حلقة حول كاميرا الهاتف الخلفية تحل محل لمبة التنبيهات وستضئ اللمبة عندما يصل لك تنبيه أو تكون نسبة البطارية قليلة أو عندما تكون المساحة التخزينية الداخلية قليلة أو عندما تكون بيانات الإنترنت قاربت على الانتهاء. أيضاً يُمكنك إستخدام التقنية لكي تُضئ بلون معين عندما يتصل بك شخص ما وكذلك ستتمكن من تخصيص ألوان إضاءة التنبيهات كما تريد وستمسح لك التقنية بالتقاط صور سيلفي بالكاميرا الخلفية عن طريق رفع الهاتف في وضيعة التصوير وسيتم التقاط الصورة بشكل تلقائي وهذه الميزة تُدعى Selfie Assist .
كذلك يأتي الهاتف بتقنية جديدة تُدعى Turbo Speed Technology وهذه التقنية ستساعد في تحميل تطبيقات الهاتف الرئيسية بشكل أسرع حيث ستُحمل التطبيقات أسرع بنسبة 40% عن طريق مضاعفة الرامات وهذه التقنية ستعمل فقط مع التطبيقات الرئيسية مثل الهاتف والكاميرا والرسائل ويأتي الهاتف بميزة توفير بيانات الإنترنت Ultra data saving.
هاتف Galaxy J2 2016 سيتوفر بثلاث ألوان مختلفة وهما الذهبي والفضي والأسود وسيتوفر للبيع في الهند يوم 14 يوليو بسعر 145 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.