روبوت يعتدي على مصنعه

Sunday 20 November 2016
أخر تحديث : Sunday 20 November 2016 - 11:28 AM
روبوت يعتدي على مصنعه

شهد معرض التقنيات الذي يقام  في مدينة شنتشن جنوب الصين حادثة غريبة جدا تتجلى في اعتداء روبوت كان في حالة غضب على صانعه لم يستوعب جل الحاضرين هذه الفعلة و اسبابها.
وقعت الحادثة اثناء عرض احدى الشركات منتجاتها الالكترونية اسوة بباقي الشركات المشاركة في المعرض و قدمت الشركة روبوت جديد  قصير القامة  تتجلى وظيفته في تعليم وتدريس الأطفال بالإضافة إلى الترفيه عن الضيوف ، و في احد اللحضات فجأة و على غفلة من امر الحاضرين إنطلق واحد من هذه الربوتات وبدأ يخرب جميع المعدات والأجهزة التي توجد بجانبه ، وفي محاولة لصاحبه لايقافه  عن التخريب قام الروبوت بالضغط على رجله واوسعه ضربا.
وبسبب العنف الذي تعرض له المصنع تم نقله على وجه السرعة إلى أحد المستشفيات ، ووصفت إحدى الشركات الصينية هذا الحادث على أنه مقدمة ” لـثورة الروبوتات” ، حتى ان الشركة المصنعة للروبوت لم تجد تفسير لما قام به ،حيث ان مهمته تتجلى في الترفيه الأطفال الذين تتراوح عمرهم ما بين 4  و12 سنوات لكن ما أقدم على فعله يدعوا للإستغراب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.