دراسة : زهاء 7 ملايين مستخدم قد يرتمون في أحضان ابل بعد نكسة النوت7

Monday 17 October 2016
أخر تحديث : Monday 17 October 2016 - 9:39 PM
دراسة : زهاء 7 ملايين مستخدم قد يرتمون في أحضان ابل بعد نكسة النوت7

مصائب قوم عند قوم فوائد, لعل هذا المثل ينطبق أكثر على شركتي ابل و سامسونج و لتقريب الصورة أكثر فالأمر يتعلق بالنكسة التي أصابت الشركة الكورية متمثلة في هاتفها النوت 7الذي أصبح الجميع يخشاه حتى شركات الطيران بعد سلسلة الانفجارات التي تعرض لها.
شركة KGI المتخصصة في الأبحاث التسويقية للمنتجات نشرت دراسة مفادها أن شركة ابل هي المستفيد الأكبر من أزمة سامسونج حيث توقعت بأن ما يتراوح من 5 إلى 7 ملايين من مستخدمي سامسونج سيتّجهون إلى آيفون 7 كبديلٍ لهم.
و يعتبر ايفون 7 و و قرينه لبقون بلس هو المقارب لنوت 7 من حيث المواصفات حسب فئة كبيرة من الزبائن الدين فقدوا ثقتهم الكاملة بسامسونج و نظام الاندرويد الذي تعتمد عليه, خاصة و آن حصة الأسد من هذا النظام تستحوذ عليه ساسمونج بجميع أجهزتها.
الشركة الكورية رغم المغريات التي قدمتها مثل خصم 100 دولار على هاتف آخر من هواتفها او استبدال الهاتف المتضرر بآخر جديد غير انه ليس من المستبعد جدا أن تقدم شريحة عريضة من وكلائها بالاتجاه الى الشركة الأمريكية المنافسة ابل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.