دراجة مستقبلية مبهرة من BMW

Sunday 16 October 2016
أخر تحديث : Sunday 16 October 2016 - 12:42 PM
دراجة مستقبلية مبهرة من BMW

دراجة مستقبلية

أعلنت شركة BMW الألمانية لصناعة السيارات و الدراجات النارية ضمن احتفالاتها بمرور قرن على تأسيسها عن دراجة نارية اعتبرتها خاصة للمستقبل للميزات المبهرة التي تحويها و لعل أبرزها خاصية الاتزان الذاتي Motorrad Vision Next 100 و التي من المستحيل وقوعها أرضا مما يعني الاستغناء عن خوذة الأمان.
و من بين المزايا الأخرى المحببة حسب  إدغار هاينرش مدير صناعة الدراجات النارية في شركة BMW أن هذا التوازن مريح الى حد كبير و يسهل على قائدها التحكم فيها بسهولة وتعطي إشارات عند المنعطفات الخطيرة و الحركات الفجائية و كل هذا عبر نظارة الكترونية تحوي شاشة مدمجة رقمية تعرض عليها كافة البيانات التي يحتاجها القائد لتسهيل قيادته و رحلته مثل الإحداثيات و مجال الرؤية و الإشارات التي على جانب الطريق لحمايته من خطر الرياح و العوائق.
وحسب ما ذكرعن موقع USA TODAY فالدراجة النارية المستقبلية صديقة للبيئة بمعدل انبعاث و تلوث صفر في المائة , و رغم ان الدراجة في مراحل التجارب الأولية خاصة في نقطة التوازن الذاتي غير أن الشركة أكدت بان الأبحاث تسير بشكل متسارع لجعلها و مستوى التطلعات.
للإشارة فان الشركة الألمانية أعلنت أنه وبحلول عام 2021 ستصبح جميع مركباتها ذاتية القيادة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.