حقيبة سفر بمواصفات ذكية

Wednesday 16 November 2016
أخر تحديث : Wednesday 16 November 2016 - 5:53 AM
حقيبة سفر بمواصفات ذكية

قامت شركة عالمية بطرح حقيبة سفر ذات صفة ذكية-روبوتية حيث يمكن أن تتبع صاحبها أينما تحرك و يمكنها تجاوز الحواجز و المطبات و صعود السلالم رغم الزحام الذي يميز المحطات و المطارات كل هذا و أكثر دون التدخل من صاحبها
وهي في هذه الخصائص اشبه بسيارات شركة تسلا ذات القيادة اليدوية و يمكن لها ان تكتشف حط سيرها و نظام تتبع يكون في الهاتف الذكي حتى و ان بعدت المسافة بينهما كما ان أي لص حاول سرقتها سيكون جد مكشوف بنظام تحديد المواقع المجهزة به , و قد قالت الشركة انها تيحث عن راحة مثالية للمسافر و جعله يتمتع بسفره و يوفر عنه العناء و المشقة
ويتم التحكم بالحقيبة عبر اللمس فقط، ولها ميزة التصميم الداخلي المكيف لحمل الأشياء الحساسة مثل المعدات الطبية أو الأجهزة الإلكترونية أو أي أغراض يمكن أن تتعرض للتلف في الحقائب التقليدية.وقد طُرحت للبيع في الأسواق بـ399 دولارا أميركيا.
الفيديو التالي يقربك أكثر من هذا الاختراع الذكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.