جوجل تعمل علة ميزة البث الحي لاندرويد و أي ام اس

Thursday 24 March 2016
أخر تحديث : Thursday 24 March 2016 - 8:43 PM
جوجل تعمل علة ميزة البث الحي لاندرويد و أي ام اس

أظهرت إشاعات أن جوجل تعمل على خدمة جديدة للبث المباشر أو ما يصطلح عليه YouTube Connect لكي تنافس الشركات الأخرى في هذه الخدمة كتويتر التي لها Periscope و فيسبوك التي لها  Facebook Live, و سيكون تطبيق جوجل موجها لكلا النظامين أي اندرويد و أي او اس لكي يتمكن المستخدمون من بث فيديوهاتهم بشكل حي و مباشر.
ستكون هناك أدوات مرافقة لهذا التطبيق من بينها إتاحة الفرصة للاختيار بين توقيت الفيديو ز متى يتم بثه و اختيار مدته الزمنية كما سيحمل ميزة الدردشة مع الأصدقاء و الأهل و خيار تغذيته بالمنشورات المرئية و التي تم الاشتراك بها على موقع يوتوب.
سيتمكن المستخدمون للولوج الى الخدمة عن طريق حساباتهم على جوجل و يوتيوب , و بعد الانتهاء من البث المباشر يمكن للمستخدم أرشفته و تخزينه ليتمكن الأصدقاء من مشاهدته لاحقا مع تحديد درجة الخصوصية و من سيتمكن من مشاهدته من عدمه.
ومن الجدير ذكره بأن منصة يوتيوب تُمكّن المستخدمين من إنشاء فيديو مباشر لفترة من الوقت خاص بالألعاب الحيّة وذلك عبر تطبيق  YouTube Gaming، أخيرًا على الرغم من عدم تحديد موعد إطلاق سراح التطبيق، إلى أنّه من المتوقع أن يتم الإعلان عنه في مؤتمر جوجل للمطورين I / O القادم، أو عبر حدث خاص بالتطبيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.