جوجل تحارب الاحتيال في متجرها من طرف المبرمجين الخادعين

Tuesday 1 November 2016
أخر تحديث : Tuesday 1 November 2016 - 10:13 AM
جوجل تحارب الاحتيال في متجرها من طرف المبرمجين الخادعين

متجر جوجل بلاي رغم احتوائه على تطبيقات رسمية من الشركة المالكة و غيرها من الشركات المعروفة إلا انه مفتوح أيضا أمام المبرمجين لوضع تطبيقاتهم فيه, غير أن ما يقع ان بعض المبرمجين يقومون بأمور احتيالية بغرض تتويج تطبيقاته بعلامة الاستحسان و أيضا لتسهيل الوصول اليها و هي في الأصل تطبيقات خادعة او على الأقل لا تتضمن التوصيف الذي يكتب عنها من طرف المبرمج نفسه.
لكن تفطنت للأمر و بدأت بتطبيق نظام محسن لتتبع عملية تنصيب التطبيقات من أجل فرز التنصيبات الاحتيالية و قالت في نفس الصدد أنه لو تم تنصيب تطبيق من متجر قوقل بلاي من أجل التلاعب بموقع التطبيق في المتجر، فإن النظام سيكتشف ذلك ويفرزه ويمنع التلاعب من التأثير عليه.
كما حذرت جوجل المطورين الذين سيواصلون من استخدام مثل هذه الأساليب غير الشرعية للتلاعب بعدد التحميلات وترتيب التطبيق من أنها ستزيل تطبيقاتهم من المتجر. وطلبت قوقل من المطورين استخدام الطرق الشرعية لترويج تطبيقاتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.