تويتر يتم 10 سنوات من النجاح

Monday 21 March 2016
أخر تحديث : Monday 21 March 2016 - 7:54 PM
تويتر يتم 10 سنوات من النجاح

موقع تويتر هو عبارة عن شبكة عالمية للتواصل , و قد كان أول ميلاده منذ عشر سنوات و اكتسب شهرة واسعة من خلال تدويناته القصيرة التي لا تتعدى 140 حرفا و خاصة في أوساط الشباب و ساهم بدور فعال في تعزيز التواصل بين كل الأفراد في العالم.
و من ضمن مميزاته فكرة الهاشتاج التي تتيح من جمع التدوينات التي تصب في نفس الموضوع او الظاهرة التي تطفو على أحداث الساعة و لا تقتصر عليه فقط بل تتعداها الى كل شبكات التواصل الاجتماعي.
ميزة أخرى أراها أكثر من رائعة و هي بإمكان أي فرد أو مؤسسة رسمية او أشخاص مشهورين من التواصل مع معجبيهم و متابعيهم بأبسط وسيلة ممكنة , و إذا بحثنا فإننا نجد كبار عالم السياسة و الاقتصاد و الفن بضروبه و الرياضة لهم حسابات على تويتر.
الطائر الأزرق بمناسبة عيد ميلاده العاشر قام بإرسال رسالة تهنئة لكل منتسبيه الذين يناهز عددهم 300 مليون مستخدم على بريدهم الالكتروني متضمنة الشكر و الامتنان امساهمته الكبيرة في انجاحه و تطوره, كما نشر عبر تدوينة رسمية فيديو يبرز تأثير الموقع وتدويناته على الأحداث الهامة في العالم منذ إطلاقه.
تويتر لم ينسى شكر كبار الشخصيات العربية الدين لهم حسابات في الموقع كحاكم الأمارات العربية المتحدة و الكويت و المملكة العربية السعودية و غيرهم من الشخصيات العربية المشهورة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.