تعرف على مدينة الهكر التي أصبح كل سكانها أثرياء من القرصنة

Friday 4 November 2016
أخر تحديث : Friday 4 November 2016 - 12:15 PM
تعرف على مدينة الهكر التي أصبح كل سكانها أثرياء من القرصنة

مدينة الهكر

مدينة  Râmnicu Vâlcea  مدينة صغيرة يطلق عليها بمدينة القراصنة “HackerVille”   تقع على بعد 3 ساعات من العاصمة الرومانية بوخارست و يوجد بها الكثير من الهاكرز وتوصف بكونها عالم صغير لمجرمي الأنترنيت.
و كانت هذه المدينة مصدرا للكثير من الهجمات الالكترونية  التي عرفها العالم  خاصة في السنتين الاخيرتين ، وإذا  قمت بجولة  في شوارعها ستندهش لكثرة السيارات الفارهة و شباب  يرتدون سلاسل ذهب هذه هي الفئة التي تزرع الرعب في العالم الإفتراضي ، جمعو ثروتهم عن طريق القرصنة الإلكترونية.
تاريخ الجريمة الالكترونية بدأ بعد ثورة 1989 حيث كان معضم سكان هذه البلدة يشترون أجهزة تقنية متطورة ، بعدها بدأ قراصنة النت ينشرون إعلانات وهمية على موقع EBAY وغيرها من مواقع البيع و الشراء على الأنترنت لجلب الضحايا وسرقة بطاقاتهم المصرفية  ، ورغم أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قام بتتبع الهاكرز في هذه البلدة إلا أن لا شيء تغير فيها حيث مازال الناس يعيشون على السرقة والقرصنة الإلكترونية .
هكذا اكتسبت هذه المدينة  شهرتها الواسعة ، وهكذا اغتنى سكانها من الإحتيال الإلكتروني حتى أصبحت شوارعها مليئة بالسيارات من  أغلى المركات العالمية كال BMW و ال Mercedes.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.