تطبيق SocialTravelr كشبكة اجتماعية للمسافرين

Friday 25 November 2016
أخر تحديث : Friday 25 November 2016 - 7:26 AM
تطبيق SocialTravelr كشبكة اجتماعية للمسافرين

التطبيق الذي سأتطرق له اليوم اشبه بشبكة اجتماعية مصغرة يهم المسافرين الذين يحبون الرفقة لتمضية الوقت قبل الرحلة و أثناءها و هو SocialTravelr السفر الاجتماعي و منم مزاياه انه يوفر خلا لمشكل الانتظار الطويل في المطارات، والناجمة عن عدة أسباب مختلفة، أهمها تأجيل الرحلات الجوية.ويعمل التطبيق كشبكة اجتماعية تجمع المسافرين الذين ينتظرون رحلاتهم داخل المطارات المختلفة حول العالم، بهدف التواصل والتعارف أثناء الانتظار.
طريقة عمل التطبيق بسيطة للغاية، في البداية يقوم المستخدم بتحديد المطار الذي يرغب بمقابلة أشخاص آخرين داخله، ومن ثم يضيف موعد الوصول بالتحديد ثم بعد ذلك سيعرض التطبيق قائمة من الأنشطة التي يرغب المستخدم بمشاركتها مع المسافرين الآخرين، مثل احتساء كوب من القهوة أو تناول الغذاء معاً أو غيرها.
و كخطوة أخيرة سيعطي التطبيق للمستخدم قائمة بالمسافرين المتواجدين بالمطار، حيث يمكنه توجيه دعوة لأي منهم لتبادل الدردشة أو القيام بأي نشاط.
التطبيق SocialTravelr متوفر مجاناً عبر متجر “آب ستور” وحجمه 55 ميغابايت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.