تطبيق Pearltrees للتنظيم الرائع للمحتوى على الأجهزة الذكية

Sunday 31 July 2016
أخر تحديث : Sunday 31 July 2016 - 3:36 PM
تطبيق Pearltrees للتنظيم الرائع للمحتوى على الأجهزة الذكية

مع تطور الأجهزة الذكية بكافة أنواعها خاصة الهواتف منها و مع كثرة التصفح و تحميل التطبيقات التعليمية و الترفيهية و الألعاب و غيرها يتخبط المستخدم بينها و هذا بالأساس يعود الى عدم التنظيم و اختلاط كل ما يحمله الجهاز الذكي من مستندات مهما اختلفت.
تطبيق Pearltrees يُعد من أفضل التطبيقات التي تتيح للمستخدم جمع وتنظيم المحتويات بطريقة أنيقة وسهلة، حيث يُمكن من خلال التطبيق حفظ المواقع المفضلة، المستندات، الكتب الإلكترونية، الصور، الأفلام، الملاحظات وغيرها
التطبيق يتيح لك التنظيم أفقيا و عموديا و من خلال التبويب أيضا حيث يمكنك من تنظيم مواضيعك و كتبك و تطبيقاتك من خلال ماهيتها أكانت تقنية أو سياسية أو ثقافية و غيرها و بهذا ستعفي نفسك من التخبط و طول البحث عما تريد.
التطبيق يمنحك من مشاركة ما يحتويه جهازك على كل الوسائط و المواقع الاجتماعية كما يمكنك من الوصول الى محتوياتك من خلال كل الأجهزة كالهواتف و اللوحيات و الحاسوب الشخصي.
التطبيق يتميز بواجهته البسيطة و المهم انه بالمجان على متجري اب ستور بحجم 33.8 ميجابايت من خلال إصدار IOS 6 أو الأحدث منه  و جوجل بلاي بحجم 11 ميجابايت من خلال إصدار 2.3 او ما احدث.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.