تطبيق Morning Mail لأجهزة ابل لتنظيم البريد الالكتروني

Monday 6 June 2016
أخر تحديث : Monday 6 June 2016 - 10:47 PM
تطبيق Morning Mail لأجهزة ابل لتنظيم البريد الالكتروني

متاجر التطبيقات مهما اختلفت الأنظمة الموجهة لها تمتاز بالعديد منها التي تنظم إلى حد كبير حياة الإنسان خاصة في أموره اليومية المتعلقة بالإعمال و المواعيد و البريد الالكتروني.
تطبيق Morning Mail من بين هذه التطبيقات المهمة و الذي ظهر مؤخرا على متجر ابل اب ستور , و يمتاز بالسلاسة في الاستخدام حيث انه يقوم بتحويل رسائل البريد الالكتروني إلى بطاقات يسهل التعامل معها من خلال بعض الحركات البسيطة من بينها مثلا انه عند التمرير لليمين يتم أرشفة رسالة البريد، وعند التمرير لليسار يتم حذفها، وعند اللمس والتمرير لأسفل تظهر الرسائل المقروءة والغير مقروءة، و بهذا يبقى صندوق استقبال الرسائل الالكترونية فارغا و نظيفا أفضل من ذي قبل.
التطبيق مجاني و يمكن تحميله كما أشرت سابقا من متجر اب ستور و هو يعمل و نظام تشغيل أي او اس 8.0 و الأحدث منه و حجمه 11.8 ميجابايت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.