تطبيق Mobile Security لأجهزة الايفون لتحرير المساحة التخزينية

Friday 7 October 2016
أخر تحديث : Friday 7 October 2016 - 4:57 AM
تطبيق Mobile Security لأجهزة الايفون لتحرير المساحة التخزينية

سأقربكم اليوم من تطبيق لأصحاب نظام تشغيل الاي او اس و هو مجاني على متجر آب ستور سيمكن من تحرير مساحة تخزينية كبيرة مع مزايا أخرى جميلة.
التطبيق اسمه Mobile Security وهو يقوم بمسح عميق و شامل لكل الصور المخزنة على الهاتف ومن ثم يحذف المكرر منها، كما بإمكانه حذف الصور ذاتها التي تمت معالجتها بتطبيق فلاتر معينة عليها مثلا، حيث يُظهر هذه الصور إلى جانب بعضها ثم يختار تلقائيا أفضل صورة بينها.
من جهة أخرى يقوم بنفس العملية و هذه المرة يقوم بإزالة جهات الاتصال المكررة على الهاتف تلقائيا بعد إجرائه مسحا لجهات الاتصال، كما يعمل على فحص الشبكات اللاسلكية المتاحة والتأكد من سلامتها الأمنية قبل قيام المستخدم بعملية الاتصال.
وبالنسبة للأمن و الحماية يتوفر التطبيق على ميزة Safe Box و من الاسم يظهر المضمون حيث يعمل على إضافة مجلدات الصور والفيديو وحمايتها بكلمة مرور بحيث تبقى بعيدا عن الصور والفيديوهات الأخرى حفاظا على الخصوصية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.