تطبيق طريق الرشاقة للمستخدمين الناطقين بالعربية

Sunday 17 July 2016
أخر تحديث : Sunday 17 July 2016 - 4:28 PM
تطبيق طريق الرشاقة للمستخدمين الناطقين بالعربية

لتطبيقات الصحة نصيب وافر في المتاجر الالكترونية و توجد العديد منها التي تقدم خدمات متميزة في كسب صحة جيدة و لياقة عالية و هناك من تكون مقدمة من شركات عملاقة كجوجل و سامسونج غير أن التطبيق الذي سأقربهم لكم الآن هو عربي خالص.
تطبيق طريق الرشاقة و هذا اسمه هو كما أشرت عربي يتيح الاتصال بخبراء بارزين في التغذية و اللياقة البدنية بغرض التشاور و متابعة المستخدمين حتى الوصول الى أهدافهم المنشودة.
التطبيق متوفر للتحميل مجانا على متجري اب ستور و جوجل بلاي و يكون باشتراك شهري حيث يتم الاتفاق مع أخصائي او مدرب على خطة معينة بالاعتماد على بيانات صحية و جسمانية  من المستخدم نفسه للاعتماد عليها في وضع خطة تدريبية و حمية غذائية و خلال 24 ساعة يتم وضع الخطة التي سيعمل عليها من خلال 4 جلسات او حصص تدريبية في الشهر بمعدل واحدة كل أسبوع مع إمكانية التواصل مع المدرب او المختص من خلال التطبيق نفسه.
قيمة الاشتراك للشهر الواحد تكون بمبلغ 155 ريال سعودي، ولشهرين 260 ريال سعودي، و لثلاث أشهر 300 ريال سعودي.
لتحميل التطبيق لنظام اندرويد من هنا http://adf.ly/1c3j9u
و لنظام أي او اس من هنا  http://adf.ly/1c3jCe

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.