تطبيق ” تكلم مع هاشم ” عربي خالص للطفل العربي

Tuesday 19 July 2016
أخر تحديث : Tuesday 19 July 2016 - 11:39 AM
تطبيق ” تكلم مع هاشم ” عربي خالص للطفل العربي

التطبيقات ليست كلها سوءا فهناك أخرى يمكن ان نستفيد منها استفادة كبيرة و اليوم سأقرب لكم تطبيق عربي خالص اسمه ‘تكلم مع هاشم’.
التطبيق من إنتاج و تطوير شباب عرب سعوديين هدفه التلقين و التعلم للطفل الصغير من بداية تعلمه التكلم و هو عبارة عن شخصية تفاعلية تندمج مع الطفل في اغلب تصرفاته كما انها تموج بين اللعب و الترفيه و التعلم في آن واحد.
الشخصية تحفز الطفل العربي على القيام بأمور من صميم دينه و عاداته كالصلاة و حسن التعامل و تحسين هندامه و ترتيب غرفته و كلما قام هكذا أشياء يحصل على نقاط يمكن ان يشتري بها كتبا آو ملابس و غيرها.
وأوضح مطورو تطبيق “تكلم مع هاشم” إنه “أول وأضخم لعبة عربية سعودية من حيث الفكرة والمحتوى التعليمي والأسلوب العصري الحديث الذي لا يوجد بأي تطبيق عربي لحد الآن”. كما أنهم يخططون لجعل التطبيق يدعم تقنية الواقع المعزز من خلال نظارات الواقع الافتراضي VR.
تطبيق تكلم مع هاشم متوفر في كلا المتجرين اب ستور و جوجل بلاي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.