تحذيـــــــــــــــــر : لا تقم بتغيير تاريخ الايفون إلى هذا التاريخ

Sunday 14 February 2016
أخر تحديث : Sunday 14 February 2016 - 9:56 AM
تحذيـــــــــــــــــر : لا تقم بتغيير تاريخ الايفون إلى هذا التاريخ

ظهر عطب فادح في أجهزة الايفون يعتبر غريبا ووصمة عار على جبين شركة ابل و ذلك عند تغيير تاريخ أجهزة الايفون الى تاريخ قديم و بالضبط إلى 1 يناير 1970 , فعند القيام بهذا الأمر و إعادة تشغيل الجهاز لن يقوم بالعمل مرة أخرى و سيتوقف عند شعار الشركة المصنعة و هو التفاحة.
و هذه ليست إشاعة و قد قام يوتوبر يمتلك قناة على هذا الموقع بتغيير التاريخ على هاتفه إلى 1 يناير 1970 ، وبعد أن قام بإعادة تشغيله توقف الهاتف في شعار التفاحة الخاصة بشركة آبل ، وفي هذه الحالة الأشخاص الذين قاموا بهذه العملية ولديهم الضمان ، يستطيعون إرجاع الهاتف إلى الشركة ، غير ذلك تكون قد حكمت على هاتفك بالإعدام .
هذا العطب غير مفهوم و لا يوجد له تفسير علمي أو منطقي لحد الساعة و على ما يبدو ان نظام التشغيل يصاب بالارتباك و لا يستطيع تشغيل بياناته فيتوقف , و هذا الأمر معروف حتى بالنسبة لبعض نسخ ويندوز خاصة القديمة منها حيث يأخذ الحاسوب وقتا أطول في الإقلاع حينما لا يكون التاريخ معدلا جيدا.
المرجو عدم تجربة الأمر, إلا إذا مللت من هاتفك و تريد إرساله إلى حتفه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.