تحديث ضخم لتطبيق Allo بميزات متعددة

Friday 28 October 2016
أخر تحديث : Friday 28 October 2016 - 7:37 AM
تحديث ضخم لتطبيق Allo بميزات متعددة

أطلقت جوجل هذا الأسبوع الجاري عن تحديث جديد لتطبيق المحادثات Allo الحامل للرمز 2.0 و الذي ضم العديد من الميزات المتميزة.
التحديث الجديد جعل التطبيق يدعم ميزة الرد السريع عن طريق التنبيهات كذلك أصبح التطبيق يدعم العمل في وضعية  Multi Window أي يُمكنك استخدامه أثناء استخدام تطبيق آخر.
التطبيق يدعم الآن صور  GIF في لوحة مفاتيح جوجل وهي إحدى مميزات أندرو يد 7.1 نوجا وكانت مدعومة فقط في تطبيق الرسائل النصية الخاص بجوجل Messanger.
وأيضاً أصبح يدعم التطبيق ميزة Direct Share والتي تُتيح لك مشاركة الملفات بشكل سريع مع شخص معين في تطبيق معين بمعنى لديك صورة تريد إرسالها لشخص ستقوم بعمل مشاركة للصورة وسيظهر لك مباشرةً صورة الشخص على التطبيق بحيث ترسلها له بشكل مباشر بدلاً من البحث عن التطبيق ثم البحث عن الشخص الذي ستقوم بإرسال الصورة له ثم إرسالها.
و من ضمن الميزات الأخرى App Shortcuts   أي ميزة الاختصارات على سطح المكتب  وهي ميزة متوفرة أيضاً في أندرويد 7.1 نوجا كذلك التطبيق أصبح يدعم العمل مع الساعات العاملة بنظام. Android Wear.
يبدو من خلال هذا التحديث نوع من الاحتكار حيث ان التحديث يعمل فقط مع هاتف بنظام تشغيل اندرويد 7.1 او نوجا و حسب ما نلاحظ أن أجهزة جوجل مثل  Nexus 6P أو Nexus 5X  هي المستوفية لهذا الشرط.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.