تحديث جديد من تلغرام جلب معه ميزات رائعة

Friday 15 April 2016
أخر تحديث : Friday 15 April 2016 - 3:31 PM
تحديث جديد من تلغرام جلب معه ميزات رائعة

قامت تليغرام بتحديث مهم مس بعض الجوانب الجديدة و القديمة في التطبيق تماشيا مع رغبات المستخدمين و من بين أهم المزايا التي أتى بها نذكر مثلا إصدار النسخة الثانية من البرمجيات الروبوتية او ما تسمى Bot 2.0 و هي ميزة رائعة تجعل للتطبيق الأفضلية عن غيره رغم عدم دعمه للمكالمات الصوتية أو المرئية , و هي خاصية تسمح للمبرمجين إضافة ما يرونه مناسبا من ادوات للمحادثات كما أن الفريق الساهر على تطوير التطبيق قد أضاف بعض البرمجيات الروبوتية التي من شانها  جعل المحادثة أكثر كفاءة وفاعلية، بحيث يمكن للمستخدمين أن يستخدموها بشكلٍ فوريّ، مثل برمجية @gif التي تسمح بإضافة الصور المتحركة الشهيرة، أو برمجية @vid التي تسمح بإضافة الفيديوهات من اليوتيوب، أو برمجية @wiki التي تسمح بإضافة المقالات من موسوعة ويكيبديا.
كما توجد إضافات برمجية جديدة منها على الخصوص نذكر:
@music: التي تسمح بتحميل المقاطع الموسيقية للمحادثة. على المستخدم أن يكتب ضمن شريط المحادثة @music ومن ثم يكتب اسم المقطوعة أو الأغنية التي يود إضافتها للمحادثة.
@youtube: التي تسمح بربط حساب المستخدم على تيليغرام بحسابه على موقع يوتيوب، وإضافة الفيديوهات من يوتيوب.
@sticker: التي تسمح بإضافة ستيكرات جديدة، وذلك عبر كتابة “@sticker” ضمن شريط المحادثة، ومن ثم إضافة أحد وجوه الايموجي، وسيظهر قائمة من الستيكرات المشابهة لوجه الايموجي، ويستطيع المستخدم اختيار أحدها ووضعها ضمن المحادثة.
@foursquare: تسمح هذه البرمجية بإضافة عناوين للأماكن القريبة منك. تتطلب هذه البرمجية استخداما لميزات تحديد المكان.
من ناحية الواجهة فقد أصبح الآن التطبيق بواجهة جذابة على الهواتف العاملة بنظام اندرويد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.