تجربة شراء هاتف Oukitel K6000 Pro

Wednesday 7 September 2016
أخر تحديث : Wednesday 7 September 2016 - 9:44 PM
تجربة شراء هاتف Oukitel K6000 Pro

شركة  oukitel الصينية التي جعلت لنفسها مكانة متميزة في عالم الهواتف الذكية و لعل النقطة التي أشهرتها هو بطارية هواتفها الضخمة التي تتميز بقوتها و هي الشركة الأولى في العالم التي أنتجت هاتفا ببطارية سعة 10000 ميلي أمبير.
اليوم سأتطرق لأحد هواتفها و هو Oukitelk k6000 pro و الذي أصدرته الشركة ربيع هذا العام و هو منن خلال المظهر يبدو بشكل جذاب و هيكل معدني قوي بشاشة 5.5 بوصة و بدقة 1920 x 1080 FHD  أما المعالج فهو من نوع MTK6753 ثماني الانوية  بمعمارية 64 بت و بتردد 1.3 جيجا هرتز و ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجابايت و سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 64 جيجابايت عبر منفذ بطاقة ذاكرة SD .
أما الكاميرا فيملك واحدة خلقية بدقة 13 ميجا بكسل بفلاش ليد ثنائي مع تقنية التثبيت البصري و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.
البطارية فهي ضخمة و بسعة 6000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة تشحن بشاحن بقوة 5 فولت و تدعم الشحن السريع حيث تمكن 5 دقائق من الشحن من التكلم عبر الهاتف مدة ساعتين. اما باقي المواصفات فالهاتف بدعم تقنية الاتصال  4G و الويفي و بشريحتي اتصال ميكرو سيم و له قارئ للبصمة أسفل الكاميرا الخلفية و يدعم نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS و منفذ USB بدعم تقنية OTG التي تمكن من ربط الهاتف بوسائط أخرى كلوحة المفاتيح و غيرها

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.