انستغرام تضيف ميزة حجب التعليقات المسيئة

Saturday 13 August 2016
أخر تحديث : Saturday 13 August 2016 - 9:25 AM
انستغرام تضيف ميزة حجب التعليقات المسيئة

بدأت انستغرام التابعة لفيسبوك ن ميزة ستعفي عن كثير من الإحراج و المضايقات للمستخدمين و هي حجب التعليقات المسيئة التي تحوي سبا أو قدحا أو تمييزا عنصريا.
الخدمة أعلنت عنها من جهتين صحيفة واشنطن بوست يوم الجمعة الماضي و كذا عارضة الأزياء العالمية كريسي تايجن، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الميزة الجديدة أصبحت متاحة لديها، وشكرت في تغريدة لها إنستاجرام على إتاحتها.
و من بين الطرق التي اعتمدتها انستاغرام إتاحة المستخدم وضع لائحة يمكن ان يضع فيها كل الكلمات و المفردات التي تتضمن قدحا او مضايقات بحيث بمجرد احتواء التعليق على إحداها فانه لن يظهر أبدا, وقد تمنح الخدمة، التي تملك أكثر من 500 مليون مستخدم نشط، مستخدميها القدرة على إيقاف التعليقات نهائيًا بحسب كل صورة، أي أنه قد يُسمح بالتعليقات لصورة وتُمنع لصورة أخرى، وفق ما يختار المستخدم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.