انستاغرام سيتيح التسوق عبر تطبيقه قريبا

Friday 4 November 2016
أخر تحديث : Friday 4 November 2016 - 8:19 AM
انستاغرام سيتيح التسوق عبر تطبيقه قريبا

يبدو أن انستاغرام التابعة لشركة فيسبوك قد قررت التوجه نحو اتجاه مربح بعد الشهرة التي نالها التطبيق و القاعدة الواسعة من مستخدميه و هو التسوق عبره بعد القفزة الكبيرة التي خطاها هذا الأخير عبر الانترنت.
و ستكون الخطوة الأولى هو جذب اهتمام العلامات التجارية الكبرى و التي تلقى إقبالا كبيرا من المتابعين و الذين من الممكن أن يصبحوا زبائن و اختيار ما يناسبهم من المنتجات و حين الضغط عليها تنبثق نافذة مستقلة تتضمن مزيدا من المعلومات و رابط يحوي عبارة “تسوق الآن” Shop Now و سيحولك الضغط عليها إلى المحل التجاري للبائع.
وقد تمكنت العديد من المحلات التجارية باستخدام أدوات مثل Like2Buy من تحويل المتابعين إلى زبائن، وذلك من خلال إنشاء صفحة تحاكي الملف التعريفي للعلامة التجارية، ولكن مع استبدال الصور بالروابط التي توصل الزبون إلى متجر الويب.
وتعمل انستغرام على تحديد الأمور التي تتطلبها العلامات التجارية لتكون قادرة على بيع منتجاتها إلى جانب توفيرها إمكانية تعزيز مكانة العلامة التجارية لدى المتابعين ضمن وسائل التواصل الاجتماعي .وتعمل الشركة حالياً مع 20 علامة تجارية تبيع بالتجزئة لاختبار الميزات الجديدة، والتي تتوفر في الوقت الراهن لمجموعة مختارة من المستخدمين في الولايات المتحدة، مع خطط للتوسع في وقت قريب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.