انستاغرام سيتخلى عن نظام العرض الزمني للمحتوى قريبا

Thursday 17 March 2016
أخر تحديث : Thursday 17 March 2016 - 9:09 AM
انستاغرام سيتخلى عن نظام العرض الزمني للمحتوى قريبا

قرر تطبيق انستاغرام لمشاركة الصور التابع لفيسبوك اعتماد طريقة جديدة في عرض محتوياته تبعا لأهميتها و ليس حسب التسلسل الزمني كما كان سابقا,و قد أشارت الشركة أن هذا التغيير سببه أن مستخدمي تطبيقها و الذين يتزايدون يوما بعد يوم يفوتون ما يقارب 70% من المحتوى المنشور على صفحاته حسب طريقة النشر القديمة.
و قالت الإدارة في تدوينة على موقعها الرسمي : “ترتيب الصور وأشرطة الفيديو سيستند إلى مدى أهمية المحتويات بالنسبة إليكم وعلاقتكم بالأشخاص الذين ينشرونها وتاريخ صدورها و ستطلعون على هذه التجربة الجديدة في خلال الأشهر المقبلة”.دون أن تعطي تاريخا محددا لهذا التغيير المرتقب , غير أن العديد من المستخدمين أبانوا عن رفضهم لهذه المنهجية من خلال عرائض طالبت بإبقاء النظام الحالي.
يذكر أن فيسبوك اشترت تطبيق انستاغرام عام 2012 مقابل مليار دولار و أصبح يضم حاليا أكثر من 400 مليون مستخدم وأكثر من 200 ألف معلن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.