التحقق بخطوتين قريبا على انستاغرام

Wednesday 17 February 2016
أخر تحديث : Wednesday 17 February 2016 - 9:54 PM
التحقق بخطوتين قريبا على انستاغرام

نشر موقع  TechCrunch أن شبكة انستاغرام التابعة لفيسبوك ستقوم بإضافة ميزة جديدة ستكون دعما إضافيا لأمن مستخدميها و حماية خصوصيتهم ’ خاصة مع التطور الكبير الذي شاب مجال الهاكرز و الاختراق , و هو ما يعرف بميزة التحقق الثنائي Two Factor Authentication.
نبذة بسيطة عن هذه الخاصية التي هي بمثابة الدخول لحاسبك يمر بخطوتين الأولى أن تدخل معلوماتك الأساسية سواء كان اسما أو بريدا الكترونيا مع كلمة المرور أو السر , الخطوة الثانية هي أن تدخل كودا يرسل إلى جهاز خاص بك كهاتفك أو أي جهاز تستعمله آنت شخصيا.
للإشارة أن هذه الميزة ليست جديدة بل هي مستخدمة من قبل  مثل مثل حساب جوجل وفيسبوك وتويتر, لكن مع تزايد مستخدمي انستاغرام ووصولهم لقرابة 400 مليون مستخدم و منهم شخصيات مشهورة في عالم الفن و الموضة و الغناء و السياسة و غيرها , ناهيك عن دعم انستاغرام لإنشاء العديد من الحسابات باسم شخص واحد ’ كل هذه العوامل أصبحت تحتم لزاما للقيام بالدخول بخطوتين مع شبكة ضخمة بهذا الحجم.
لم يذكر التقرير موعد القيام بهذه العملية ’ لكن من الواضح أنها ستكون مع التحديث القادم للتطبيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.