الإعلان عن لعبة (فولاذ: حرب الدبابات) باللغة العربية

Saturday 29 October 2016
أخر تحديث : Saturday 29 October 2016 - 7:19 AM
الإعلان عن لعبة (فولاذ: حرب الدبابات) باللغة العربية

لا يخفى على احد ما تشكله اللغة العربية في مجال التكنولوجيا و خاصة التطبيقات و الألعاب لان هناك قاعدة كبيرة جدا من المستخدمين العرب و الناطقين باللغة العربية.
مؤخرا أعلنت شركة  GameLune Interactive بالتعاون مع شركة بلاي عربي، بإطلاق لعبتها الجديدة “فولاذ : حرب الدبابات”، وهي اللعبة الأولى التي تطلقها الشركة من سلسلة ألعاب عربية ستقوم بإصدارها لتقدم للاعب العربي محتوى ترفيهي عربي عالي الجودة.
ماهية هذه اللعبة أنها لعبة حربية تقوم أحداثها في الحرب العالمية الثانية، حيث يختار اللاعب جانبًا من الحرب ويتحكم بقاعدة عسكرية تقوم بإنتاج وتطوير أسطول من الدبابات ليخوض حروباً ضد اللاعبين الآخرين، ويسيطر مع حلفه على العالم.
تحتوي اللعبة على أكثر من 50 دبابة مختلفة، ومزايا متعددة كإمكانية إنشاء التحالفات، والدردشة وغيرها مما يضع اللاعبين في أجواء حربية ملحمية مع تحالفهم، والعمل والتعاون لتحقيق النصر لجميع أعضاء التحالف.
للاشارة ان اللعبة ليت متاحة لجميع الأطفال  بل حسب السن المحدد من فريق التطبيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.