اكتشف هذا الموقع لتعلم إصلاح الهواتف والحواسيب والبرمجة

Saturday 15 October 2016
أخر تحديث : Saturday 15 October 2016 - 2:47 PM
اكتشف هذا الموقع لتعلم إصلاح الهواتف والحواسيب والبرمجة

يعتبر الأنترنت مصدر كبير جدا للمعلومات والدروس التي تجعل المستخدم يتعلم الكثير من الاشياء الجديدة و تحسين مستواه في مجالات كان قد بدأ بتعلمها خاصة مجال التقنية و البرمجة، لهذا اليوم نقدم لزوار موقعنا موقع جميل و مميز جدا يحتوي على الكثير من الدروس والشروحات التي تهتم بمجال تعلم البرمجة وإصلاح الهواتف والحواسيب .

الموقع يسمى Programmer4 وهو متخصص في مجال التعلم عبر الحاسوب ، حيث يقدم الموقع الكثير من الدروس المجانية موزعة على اقسام كقسم البرمجة والشبكات و طريقة إصلاح الحواسيب والهواتف وغيرها من الأقسام، و للوصول الى الدروس التي تريد كل ما تحتاج هو الدخول على الموقع و الضغط على Courses الموجودة في أعلى الصفحة ومن ثم Show All Categories لتتمكن من  مشاهدة جميع الأقسام الموجودة في الموقع .

المميز في الموقع بشكل خاص هو انه يدعم اللغة العربية حيث يوفر الكثير من الدروس والشروحات باللغة العربية  التي ستسهل اكثر التعلم على المستخدمين العرب .

رابط موقع4programmer

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.