احتراق آخر لنوت 7 يلغي رحلة جوية

Friday 7 October 2016
أخر تحديث : Friday 7 October 2016 - 4:55 AM
احتراق آخر لنوت 7 يلغي رحلة جوية

لا زالت متاعب و فضائح شركة ساسمونج في الطفو على السطح وكل يوم نسمع خبرا عن آخر هواتفها و الذي عولت الشركة عليه كثيرا فقد قامت سلطات أحد المطارات الأمريكية بإخلاء طائرة وإخراج الركّاب قبل إقلاع الطائرة بفترة قصيرة، وذلك بعد أن تعرّض هاتف جالكسي نوت 7 الخاص بأحد الركّاب للاحتراق المُفاجئ.
قد يبدو هذا الخبر عاديًا لو سمعناه قبل أسابيع عند بداية ظهور مشكلة احتراق هواتف نوت 7، لكن المشكلة هي أن الهاتف المُحترِق هو من دفعة الهواتف البديلة التي بدأت سامسونج إعادة طرحها في الأسواق بعد تبديل بطارياتها بأخرى من المُفترض أنها سليمة.
وقد أكد صاحب الهاتف لموقع The Verge  أنه اشترى النسخة الجديدة من الهاتف، كما أرسل صورة الصندوق التي يظهر عليها رمز المُربع الأسود الذي يُشير إلى النسخ الحديثة والآمنة، وقال أن أيقونة البطارية في هاتفه حملت اللون الأخضر الذي يدل على النسخة المحسنة كذلك.
و الأمر المخزي أن صاحب الهاتف المحترق أكد أن الجهاز كان مُغلقًا بالكامل وموجودًا في جيبه عندما بدأ الدخان يتصاعد منه. و قد سلمه لمركز الإطفاء واشترى iPhone 7.
الخبر ان صح سيكون ضربة قاصمة للعملاق الكوري و قد يفقد الأغلبية الساحقة من المعجبين و ثقتهم خاصة مع ظهور هواتف قوية في الأداء و جودة الخامات و الثمن المناسب كشركتي شاومي و واوي الصينيتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.