ابل من المحتمل أن يكن هاتفها القادم بشاشة Oled منحنية من الجانبين

Sunday 28 August 2016
أخر تحديث : Sunday 28 August 2016 - 11:27 AM
ابل من المحتمل أن يكن هاتفها القادم بشاشة  Oled منحنية من الجانبين

يبدو أن شركة ابل تسعى إلى التميز في منتجاتها رغم أن اغلب الخصائص التي تذهب إليها في مقلدة أو مكررة, فحسب تقرير لموقع Nikkei فان ابل تسعى الى انتاج 3 هواتف من بينها واحد رائد بشاشة من نوع Oled منحنية من الجانبين على غرار هاتف Galaxy S7 Edge و ستعتمد في إنتاج هذه الشاشات على العملاق الكوري الجنوبي سامسونج , غير أنها متخوفة من أن لا تستطيع تلبية طلباتها الضخمة , لذا فقد قررت مع شريكها الرئيسي Foxcon أن تعمل الى جانب سامسونج كمورد ثاني في حالة لم تستطع هذه الأخيرة تحقيق توريد كافي لها.
من جهة أخرى أشار التقرير إنه سيكون هناك جهازين آيفون بجانب هذا الجهاز واحد منهم سيكون بشاشة قياسها 4.7 بوصة والآخر بشاشة قياسها 5.5 بوصة وكلاهما سيأتي بشاشة LCD ومسطحة.

نفس الأمر أكده المحلل Ming-Chi Kuo والمعروف بتسريباته الصحيحة عن أجهزة آبل حيث قال أن الشركة ستطلق العام القادم 3 هواتف آيفون واحد بشاشة قياسها 5.8 بوصة قد تكون من نوع OLED وهاتف بشاشة قياسها 4.7 بوصة والآخر بشاشة 5.5 بوصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.