ابل ستودع زر الرئيسية في أجهزتها المستقبلية

Tuesday 29 November 2016
أخر تحديث : Tuesday 29 November 2016 - 11:15 AM
ابل ستودع زر الرئيسية في أجهزتها المستقبلية

كثيرا ما سمعنا عن نية ابل الاستغناء عن زر الرئيسية Home في هواتفها الذكية المستقبلية لكن الأمر كان صحيحا جزئيا فقط , بمعنى أن ابل لا تريد المغامرة بهذه الخطوة في أكثر أجهزتها مبيعا و اقصد الايفون فقد ورد ان هذا الاستغناء سيكون أولا في أجهزة الايباد التي هي اقل مبيعا من الايفون و ستكون خطوة منها لسبر آراء المستخدمين و انتقاداتهم و حسب ما يبدو فان آيباد آبل القادم في مارس المقبل وهو 10.9 بوصة، وهذا القياس أكبر من المعتاد وأصغر من آيباد برو. لكن حتى لا يظهر الجهاز بحجم أكبر مع توسيع مساحة شاشته، فإنها ستتخلى عن زر الرئيسية فيه.
هذا من بين التغييرات الكثيرة في الايباد القادم منها كما أشرت سابقا حذف سر الرئيسية و سيكون بحواف جانبية انحف لكن السمك سيكون أكثر قليلا و قياسه هو 7.5 مليمتر هذه الزيادة جاءت بالأساس لان الشركة تريد تحسين عمر البطارية و كفاءتها وستستخدم تقنية شاشة جديدة تدعم القلم الضوئي الخاص بها ليكون ليس حصرياً على آيباد برو.
الجدير بالذكر أن هناك تضارب بين ما تقوله المصادر الموثوقة عن الحجم الدقيق لشاشة الآيباد القادم ما بين 10.5 أو 10.9 بوصة، لكنه المؤكد سيكون أكبر من 9.7 بوصة الاعتيادي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.