ابل ستعتمد على جوجل بدل أمازون و مايكروسوفت في خدمة التخزين السحابي

Friday 18 March 2016
أخر تحديث : Friday 18 March 2016 - 9:02 AM
ابل ستعتمد على جوجل بدل أمازون و مايكروسوفت في خدمة التخزين السحابي

من الأمور التي تخفى على المتتبع العادي أن كثيرا من الشركات العالمية رغم المنافسة المحمومة بينها تعتمد على بعضها البعض في بعض الخدمات فشركة ابل مثلا تعتمد على سامسونج في المعالجات و هذه الأخيرة تعتمد على كوال كوم و غيرها كثير.
الشركة الأمريكية صاحبة نظام التشغيل IOS و هواتف أيفون و اللوحيات أيباد كانت فيما مضى تعتمد اعتمادا كليا على شركة ابل فيما يخص التخزين السحابي و أيضا على مايكروسوفت , لكنها قررت مؤخرا الاستغناء عنهما و تعويضهما بشركة جوجل العملاقة في خطوة ترمي بها إلى الاستغناء تدريجيا عن أي شركة أخرى حيث تعمد إلى بناء خوادم خاصة بها من الأجل الاعتماد الكلي على نفسها.
و قد أفاد تقرير صادر عن ابل أنها تعتزم الاعتماد الكلي حاليا في هذه الخدمة بالرفع من قيمة و سعرها من 356 الى 534 مليون دولار.
خطوة كهذه ستشكل ضربة موجعة لكل من أمازون و مايكروسوفت لأنهما يربحان مبالغ لا يستهان بها مقابل خدمة التخزين السحابي التي تقدمانها لأبل.
وتحاول جوجل منافسة الجارين أمازون و مايكروسوفت بقوة في السوق ومن خلال هذه الصفقة المتوقعة يرتقب أن تزداد حصتها على حساب المنافسين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.