إعلان مايكروسوفت عن اكس بوكس Xbox One S

Saturday 18 June 2016
أخر تحديث : Saturday 18 June 2016 - 6:50 PM
إعلان مايكروسوفت عن اكس بوكس Xbox One S

تزامنا مع إعلان سوني عن جهازها المخصص لمنصة الألعاب بلاي ستايشن , أعلنت مايكروسوفت ضمن فعاليات مؤتمر E3 للألعاب عن نسخة منقحة من جهاو اكس بوكس باسم Xbox One S.
يتميز الجهاز ظاهريا بحجمه الأصغر من سابقه بنحو 40% بتصميم جديد و بالون الأبيض مع زر الاقتران مع يد للتحكم و مستقبل للأشعة تحت الحمراء و أيضا منفذ USB 2.0.
من ناحية المواصفات الداخلية أصبح الجهاز الجديد يدعم تقنية الألوان بالمدى الديناميكي العالي أو ما يعرف اختصارا HDR بالنسبة للألعاب و الفيديو على السواء لان الجهاز يمكن من تشغيلهما معا و بدقة 4K , و من بين الإضافات التي أثارت الانتباه الاستغناء عن شاحن الكهرباء الكبير و يمكن شحنه بكيبل بسيط و يمكن وضع الجهاز بالوضع العمودي.
بالنسبة لعصا التحكم فنلمس تغيرا في ملمسها و هذا راجع الى الخامات المستعملة في تصنيعها كما أصبحت تدعم تقنية البلوتوث مما يسهل استخدامها عن بعد و لاسلكيا من خلال جهاز الكمبيوتر أو جهاز تلفاز رقمي.
سيتوفر الجهاز للبيع في الصيف بثلاثة خيارات تخزين:
500 –    جيجابايت بسعر 299 دولار
1-   تيرابايت بسعر 349 دولار
سيتوفر الجهاز للبيع بنسخة محدودة في بداية غشت القادم وستكون بسعة 2 تيرابايت بسعر 399 دولار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.