يوتوب سيوقف عرض روابط الفيديو المقترحة التي لم تنقر عليها

0 17

هل سبق و ان قمت بالنقر على رابط فيديو مقترح على يوتوب عند ظهوره في منتصف المقطع؟ لا؟ هذا ما يظهر عند الاغلبية.  فقد كشف موقع يوتوب أنه سيوقف الترويج لمقاطع الفيديو أو قوائم التشغيل أو البث المباشر من خلال الإشعارات ضمن الفيديو اعتبارا من 14 كانون الأول (ديسمبر).  وقد ظهر انه عدد قليل من الناس كانوا مهتمين فعلا بهذه الروابط. حيث لم ينقر عليها سوى 1 من كل 20 شخصا، وتم نقل العديد من هؤلاء الأشخاص إلى بث مباشر ميت. قال المستخدمون أنهم يشعرون وكأنها رسائل غير مرغوب فيها، وفقا لموقع يوتيوب.

 

لا أعتقد أن هذا سوف يسبب الكثير من المشاكل للشركة.  وقال يوتوب إن البطاقات والروابط النهائية لشاشة الفيديو أكثر فاعلية. بالنسبة إلى روابط الجهات الخارجية، فإنه يريد منك استخدام أوصاف الفيديو أو صفحات القنوات أو حتى الأعمال الفنية للقناة.

 

أكد يوتوب أن هذا سيؤدي إلى إزالة الإشعارات الحالية ضمن الفيديو، مما قد يؤدي إلى بعض اللحظات المحرجة في مقاطع الفيديو حيث يشير مقدمو العروض إلى النوافذ المنبثقة التي لم تعد موجودة. وهذا يعني أن عدد أقل من عمليات الظهور أثناء عرضك على الويب، وعدد أقل من منشئي المحتوى يخرجون عن طريقهم لتوصيل مقطع فيديو واحد أثناء مشاهدة مقطع فيديو آخر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.