يمكن لمستخدمي Android الآن التبرع للجمعيات الخيرية من خلال متجر Google Play

0 107

يتلقى متجر Google Play تحديثًا اليوم سيسمح للعملاء بتقديم تبرعات خيرية للمنظمات غير الربحية من جهاز Android .

 فيحين أنه من غير المألوف أن نلتقي بالحصول على الدعم للجمعيات الخيرية في نفس السوق التي يقوم فيها المستخدمون بتنزيل التطبيقات والألعاب.

ومن الجدير بالذكر أن شركة ابل قد جمعت لسنوات تبرعات للصليب الأحمر الأمريكي في أعقاب كارثة طبيعية مثل الأعاصير الحارقة في ولاية كاليفورنيا ، على سبيل المثال .

إلا أن تطبيق Google ليس مرتبطًا بحدث واحد مطلقاً؛  فهو يقدم الدعم لعدة مؤسسات خيرية ، وليس فقط الصليب الأحمر.

سيشاهد المستخدمون في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وألمانيا وبريطانيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا وتايوان وإندونيسيا قريبا خيار التبرع لعدد من المنظمات ، بما في ذلك أيضا منظمة خيرية: المياه ، منظمة أطباء بلا حدود في الولايات المتحدة الأمريكية ، Girls Who code، Room to Red، ومنظمة أنقذوا الأطفال، ومنظمة اليونيسف ، وبرنامج الأغذية العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية ،وصندوق الحياة البرية العالمي في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى الصليب الأحمرالأمريكي.

للدخول إلى الميزة ، يمكن لمستخدمي Android الانتقال إلى play.google.com/donate للقراءة عن المؤسسات أو لتقديم تبرعات باستخدام بطاقة الدفع لديهم في ملف متجر Play.

ويقوم متجر Play نفسه بجمع التبرعات الخيرية ، ولا يسمح لمطوري تطبيقات Android بذلك. ويغطي GooglePlay جميع تكاليف المعاملات والصرف ، بحيث تتلقى المؤسسات 100 في المائة من تبرعات المستخدم.

تم توقيت إطلاق الميزة مع موسم العطلات ، والذي غالبًا ما يلهم بالعطاء الخيري.  كما أنه أسلوب متبع  للتشجيع على التبرع من قبل حركة Giving Week 2018  وهو أسبوع العطاء لعام 2018، وهي حركة  تشجع الناس على التطوع وجمع التبرعات والتبرع لقضايا جديرة بالاهتمام . 

تقول Google أنها ستبدأ بطرح الميزة على مستخدمي Android في الأسواق المدعومة خلال الأيام القليلة المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.