يمكن عرض القصص الآن إلى جميع مجموعات Facebook

0 1

أعلنت شركة فيسبوك اليوم أنها تجلب قصصًا لجميع المجموعات. تتيح الميزة لأعضاء المجموعات على النظام الأساسي المساهمة في قصة تعاونية والرد على محتوى من الأعضاء الآخرين. ولقد تم تقديم قصص المجموعة لأول مرة على Facebook بقدرة محدودة العام الماضي.

ستظهر قصص المجموعة في أعلى صفحة المجموعة. سيتمكن الأعضاء من عرضها بالنقر فوق القصة أو إضافتها بالنقر فوق الزر “إضافة” بجوارها. تعمل إضافة إلى Story Group بشكل أساسي بنفس طريقة إضافتك للقصة الخاصة بك. يمكنك التقاط صورة أو تحديد صورة من ألبوم الكاميرا ، وتأثيراتها ، أو ملصقات ، أو أدوات رسم وإضافتها إلى متعة المشاهدة للمجموعة.

إن رؤية فتح المنصة لأي شخص للمساهمة فيه ، حتى وان كان فيمجموعة صغيرة ، يمكن أن يؤدي إلى إساءة محتملة أو استخدام غير مناسب ، لذا فقد زود موقع Facebook المشرفين على المجموعة بأدوات للتحكم في محتوى Story من أعضاء المجموعة. يمكن للمشرفين الموافقة على المشاركة قبل السماح بها في القصة ، وتجاهل الأعضاء ، والسماح للمشرفين فقط بالإضافة إلى قصص المجموعة.

ستتوفر Group Stories لمستخدمي Facebook من خلال إصدار سطح المكتب للموقع وتطبيقات الجوال لنظامي التشغيل iOS و Androidوفقًا لـما صدر عن شركة Facebook ، يتم استخدام القصص على منصتها الرئيسية وفي Messenger بمعدل 300 مليون مرة يوميًا ، لذا لا نتوقع أن تختفي القصص في أي وقت قريب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.