واوي تعلن عن السوار الذكي TalkBand B3

منوعات
1
0

TalkBand B3

يبدو أن عادة إصدار ملحقات كالساعات الذكية و نظارات الواقع الافتراضي  مع الهواتف الذكية داب الشركات العالمية كما فعلت الشركة الكورية ال جي مؤخرا.
شركة واوي حذت نفس القاعدة و موازاة مع إصدار هاتفيها P9 و P9 بلس خلال المؤتمر العالمي الذي عقدته بلندن . أعلنت عن إصدارها الجديد من سوارها الذكي TalkBand B3 الذي سيكون  كسابقه مختصا باستقبال و إرسال التنبيهات و الرد عليها من و الى الهاتف بالإضافة إلى أمور الرياضة و الصحة.
النظرة المبدئية على السوار يثير الانتباه شكله الأنيق و الجذاب و تطور تصميمه عن خلفه. و حسب الشركة فان التغيير شمل داخل السوار الذي جاء بشاشة PMOLED أحادية اللون بدقة 180*80 محمية بطبقة من زجاج غوريلا و مقاومة للماء و الغبار بمعيار IP57.
واوي حسنت من جودة الصوت و خفضت الضوضاء المحيطة بنسبة 80% بالنسبة للسوار السابق, و ارتفع أيضا بنسبة 25%.
من جهة أخرى أصبح المعالج أكثر قوة و سرعة عن سابقه , أما البطارية فلم يكن هناك إلا تحسن طفيف فهي تكفي 6 ساعات من الحديث المتواصل و من 3 إلى 4 أيام من الاستخدام العادي.
ستأتي TalkBand B3 بثلاث فئات هي Active باللون الأبيض والأسود بسعر 169 اورو و Classic باللون البني والبيج بسعر 199 اورو والفئة العليا هي Elite وستكون بسوار معدني باللون الفضي وتكلف 245 اورو .

POST A COMMENT.