واتساب تطلق نسخة من التطبيق مخصصة للشركات والأعمال التجارية

0 37

بعد سنوات من الإنتظار والنسخ الإختبارية المحدودة، توفرت أخيراً نسخة من تطبيق واتساب مُخصصة للشركات و الإستخدام المهني، وأصبح بإمكان الشركات الحصول على حسابات واتساب خاصة بهم، و التطبيق متاح حاليا لأجهزة أندرويد ويمكن تحميله بشكل مجاني.

ويوفر التطبيق إنشاء ملف خاص بكل شركة يتضمن معلومات حول نشاطها التجاري والعنوان ومعلومات الإتصال، كما يدعم التطبيق تمكين الردود السريعة للإجابات عن الأسئلة الشائعة، ويُتيح إنشاء رسائل تحية وعرض بعض التحليلات البسيطة حتى يتمكن مدير الحساب من معرفة الرسائل الأكثر فعالية.

ووفقا للمتحدث بإسم واتساب، فإن الميزات الحالية ستبقى مجانية، لكن الشركة تخطط لفرض رسوم في المستقبل على ميزات إضافية سيحصل عليها التطبيق لاحقاً.

ويكن تسجيل الدخول إلى حسابات الشركات من الويب على غرار تطبيق واتساب التقليدي، كما يوفر التطبيق الجديد إمكانية توثيق حسابات الشركات لزيادة ثقة المستخدمين بالحساب الذي يتم التواصل معه.

ويتوفر التطييق حاليا على متجر جوجل بلاي في إندونيسيا وإيطاليا والمكسيك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وسيتوفر في باقي البلدان خلال الأسابيع المقبلة، وهذا رابط التطبيق على متجر جوجل بلاي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.