واتساب تتيح لمستخدميها إنشاء ملصقات خاصة بهم

0 58

قام تطبيق التراسل الفوري واتساب باطلاق ميزة ملصقات جديدة لمستخدميه على نظامي اندرويد و IOS وأتت هذه الملصقات ضمن التحديثات التي تم اطلاقها خلال الشهر الماضي .

حيث حصل مستخدمي واتساب على حزمة أولى مقدمة من فريق التصميم الخاص بالتطبيق وبعض الرسامين والفنانين الذين استعانت بهم الشركة.

وكان من الواضح أن هذه الملصقات قد حظيت بشعبية كبيرة بين المستخدمين البالغ عددهم 1.5 مليار مستخدم .

أما عن المميز في هذا التحديث هي أنها مفتوحة لطرف ثالث حيث أنه بامكان جميع المطورين إضافة ملصقات جديدة إلى واتساب.

فأصبح هناك اثنا عشر حزمة من الملصقات مقدمة من الشركة نفسها أما الملصقات المميزة الجديدة التي هي من تصميم مطورين مختلفين الجنسيات من جميع أنحاء العالم فيمكن الحصول عليها من خلال رابط تنزيل مباشرعلى متجر Google Play .

والأكثر تميزا أنه أصبح بامكانك أنت كمستخدم لواتساب أن تنشئ ملصقاتك الخاصة ، كما ويمكنك تحويل صورك الشخصية لملصق تستخدمه خلال دردشاتك مع أصدقائك على واتساب.

كيفية انشاء ملصقاتك الخاصة على واتساب :

بداية ستحتاج لتطبيق خارجي تنشئ من خلاله حزمة الملصقات الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك اضافتها الى واتساب وارسالها عبر الدردشات.

فمثلا يمكنك الاستعانة بتطبيق Sticker Maker for WhatsApp والذي يمكنك من تحويل أي صورة من على هاتفك المحمول أو موجودة على  Google Drive إلى ملصق .

بعد تثبيت تطبيق Sticker Maker for WhatsApp على جهازك، قم بتشغيل التطبيق ومن ثم اضغط على خيار إنشاء حزمة ملصقات جديدة واختر اسما للحزمة الخاصة بك، كما وسيطلب منك ادخال اسم من قام بعمل هذه الحزمة ثم اضغط على انشاء “create” .

هكذا تكون عزيزي القارئ قد حصلت على حزمة الملصقات الخاصة بك والتي تحمل اسمك وبامكانك الآن ارسالها إلى أصدقائك عبر درشات واتساب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.