هواوي مات 10 يحصد 97 نقطة مما يجعله خلف جوجل بسكل2 بنقطة واحدة فقط

0 33

إن جوجل بكسل2 على وشك أن يواجه منافسة شديدة من هواوي الذي صدر حديثاً وهو هواوي مات 10 برو الرائد، وقامت دكسومارك التي تتمتع بسلطة وشعبية كبيرتين بمنح مات 10 الجديد نتيجة مثيرة للإعجاب مما جعله في الدرجة الثانية بعد بكسل2.

قبل أسبوعين أحرز هاتف جوجل  الجديد رقماً قياسياً فأصبح أول جهاز يستحق 98 نقطة من دكسومارك ومن الجدير بالذكر أن ايفون8 حصل على 92 نقطة للكاميرا الخاصة به .

بالمقارنة مع كاميرا جهاز بيكسل2 فإن كاميرا هواوي مات 10 تعمل على إعداد كاميرا مزدوجة تضم جهاز استشعار بدقة 12ميجا بكسل مع مستشعر أحادي اللون بـ 20 ميجا بكسل ، كما يتميز الجهاز بتقريب بنسبة 2x مركزة بدون تشتت مع ضبط تلقائي للصورة بالليزر، وقد تم تطوير الكاميرا جنبا إلى جنب مع صانع التصوير الأسطوري لايكا .

ومن بين الأمور التي أشاد بها دكسو بجهاز هواوي وهو حفاظه على التفاصيل والعرض الجيد ومجال حركي واسع ، كما حذرت بأن كاميرا الجهاز لا زالت تعاني من الافتقار للتفاصيل في جميع ظروف الإضاءة ، ومع ذلك فإن هذا لم يمنعهم من وضع مات10 بمكانة الوصيف في المنافسة .

وللتوصل لهذه النتيجة قام مهندسي دكسومارك بالتقاط أكثر من 1500 صورة للاختبار وأكثر من ساعتين فيديو في كل البيئات المختبرية وفي مشاهد داخلية وخارجية طبيعية .

ومع ذلك فإن نتيجة ديسكو لا تقول القصة بأكملها فالشركة تأخذ الكثير من التفاصيل بعين الاعتبار عند حساب النتيجة ومن المثير للدهشة أن دكسو أعطت مات10 100 درجة من أجل الصور الثابتة مقارنة مع بكسل2 الذي حصد 99  نقطة ،وبالرغم من ذلك يبقى بكسل أعلى درجة إجمالاً لأنه الأفضل في تصوير الفيديو .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.