“هاتف الأحلام” مفاجأة من العيار الثقيل

0 252

أحدثت شركة صينية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما كشفت عن جهاز بمواصفات ثورية،وقد تفاجأ الناس من ذلك حيث اعتادوا انتظار مثل هذه المفاجآت من شركات رائدة مثل ابل وسامسونج.

وحسب  ما صدر عن موقع “BGR”، فإن شركة “فيفو” VIVO الصينية، أعلنت  عن تصميم “هاتف الأحلام”  – كما سمته الشركة – ولكن لم يتضمن هذا الإعلان  تاريخا لطرح الهاتف في الأسواق، أو حتى الإشارة إلى السعر الذي سيتوفر به.

ولا يضم هاتف “فيفيو أبيكس 2019″، أي زر ولا منفذ أو ثقب في الشاشة، كما ويعمل بمعالج “سناب دراغون 855” إلى جانب التوافق مع شبكة اتصالات من الجيل الخامس 5G ، أما بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائية فتصل إلى 12 غيغابايت.

في غضون ذلك، سيطرح الهاتف الصيني بقدرة تخزينية تصل إلى 256 و512 غيغابايت، ويتيح هذان الخياران إمكانية مهمة للمستخدمين الذين يعانون من السعة التخزينية المحدودة لبعض الأجهزة المتاحة في الوقت الحالي .

ويمتاز الهاتف بتصميمه الأنيق، فهو لا يضم أي نتوء، أما الحواف فستكون محدودة جدا، لكن المثير في هذا الهاتف هو أنه لا يضم كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي.

وقامت الشركة بوضع مستشعر البصمة تحت شاشة الهاتف، ليكون المستخدمون قادرين على لمس أي مكان من الواجهة حتى يفكوا قفل الجهاز، وهذه الميزة لم تتوفر بعد في أي من هواتف سامسونغ حتى الآن .

وبما أن هذا الجهاز لا يضم كاميرا لالتقاط السيلفي فإن خاصية فك القفل عن طريق التعرف بالوجه “Face ID”، لم يكن أمرا ممكنا، على غرار أجهزة  أبل و سامسونغ .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.