اخبار التقنية في العالم العربي

ميزة جديدة على الانستغرام تسمح لك بالرسم على صور الأصدقاء

0 58

أطلق تطبيق إنستغرام ميزة جديدة اليوم تسمح للمستخدمين بتحرير الصور التي أرسلها لهم أصدقاؤهم عبر الرسائل المباشرة. وتعمل الميزة بالشكل الآتي، فور توصلك بصورة من أحد أصدقائك يمكنك الضغط على أيقونة الكاميرا أسفل الرسالة التي توصلت فيها بالصورة للرد. قم بالتقاط صورة لتقوم بالرد بها وسيتم تضمين الصورة التي توصلت بها مع الصورة التي التقطتها وتريد أن ترسلها كرد وبالتالي ستتمكن من التعديل وتحرير الصورة التي توصلت بها عبر تحريكها، تصغيرها، الرسم عليها ثم إضافة النصوص أو الملصقات عليها.

ومن ضمن الأشياء التي أضافتها إنستغرام مؤخرا أيضا نذكر القدرة على إضافة صور وفيديوهات قديمة إلى المنشورات،  متابعة الهاشتاغات ثم إضافة المنشورات انطلاقا من متصفح الهاتف. هذا وسمح الموقع مؤخرا للمستخدمين بدعوة الأخرين للانضمام للبث المباشر للموقع أو طلب الانضمام. وركزت مجموعة من هذه الإضافات والتحديثات بشكل خاص على المنشورات فيما ركز تحديث اليوم على استخدام الرسائل المباشرة على الانستغرام.

وإضافة إلى ميزة تحرير الصور التي أطلقت عليها إنستغرام “Remixing”، فقد تم توفير خيار جديد للمستخدمين يمكنهم من إرسال صور أو فيديوهات يمكن مشاهدتها مرة واحدة أو تعمل بشكل متكرر. وقالت إنستغرام أن الاضافتين أصبحتا متاحتين للجميع اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.