موتورولا لن تطرح ساعات ذكية عام 2017

Tuesday 6 December 2016
أخر تحديث : Tuesday 6 December 2016 - 12:55 PM
موتورولا لن تطرح ساعات ذكية عام 2017

يبدو أن شركة جوجل بغرض التعرض لضربة قوية من خلال نظام تشغيلها المتعلق بالساعات الذكية  اندرويد وير خاصة الإصدار الثاني من النظام التي تنوي الشركة طرحه مستقبلا, الأمر شبه المؤكد أن شركة موتورولا التابعة للنوفو أعلنت أنها لن تنوي إنتاج ساعات ذكية عام 2017 , و حسب شاكيل بركات رئيس موتورولا لتطوير المنتجات العالمية في تصريح لموقع “ذي فيرج” المعني بشؤون التقنية، إن الشركة تعثرت في الساعات الذكية ولا ترى في السوق ما يكفي من الجاذبية لوضع ساعات ذكية جديدة في هذا الوقت، لكنها قد تبدل رأيها إذا تحسنت تقنية هذه الساعات.و استمر قائلا ان الأجهزة القابلة للارتداء لم تلقى إقبالا أو شغفا من الناس.
من جهة أخرى أعلنت كل من  شركات أل جي الكورية الجنوبية و واوي الصينية أيضا بوقت سابق أنهما لن تصنعا ساعات ذكية، كما أن شركة “فتبت” الأميركية المتخصصة بتصنيع أجهزة تتبع اللياقة البدنية أعلنت أنها ستستحوذ على شركة “بيبل” الناشئة المصنعة للساعات الذكية وستغلقها تبعا لذلك.
و من خلال هاته القرارات فان جوجل ستمنى بخسارة كبيرة و مهما اقتصر الأمر على شركتين كبيرتين هما سامسونج و ابل فلن يتحسن الوضع لان الاولى تعتمد نظام تشغيل من تطويرها وهو “تايزن”، والثانية نظام التشغيل الخاص بها “ووتش أو أس”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.