مواصفات مدهشة مزعومة لجهاز “iMac Pro”

0 22

تساءل الكثيرون بداية هذه السنة عن مصير جهاز “Mac Pro” والتزام شركة ابل اتجاه المستخدمين المحترفين لهذا الجهاز، لذلك فالتفاحة الأمريكية ردت بإطلاق جهاز “iMac Pro”. وتعد مواصفات هذا الجهاز الجديد من التفاحة الأمريكية مدهشة بكل المقاييس في الجانب المتعلق بالعتاد حيث أن الجهاز موجه بالأساس إلى المستخدمين المحترفين اللذين قد يحتاجون إلى جهاز حاسوب قوي لكن بتصميم نحيف.

 

إلى أي حد إذن يمكن اعتبار الحاسوب الجديد من ابل قويا؟ وفقا إلى تقرير نشر على موقع “MacRumors” فقد تم رصد جهاز “iMac Pro” على موقع “GeekBench” مع مواصفات تضم معالجات “Intel Xeon”، واعتمادا على النتائج التي حققها الجهاز من حيث النقاط على الموقع السالف الذكر فشركة ابل تزعم أن جهاز “iMac Pro” سيكون أقوى جهاز “Mac” على الإطلاق. وبالاستناد إلى نتائج الجهاز نلاحظ جهاز أحادي النواة بعدد نقاط 5345 بالإضافة إلى جهاز متعدد الأنوية بعدد نقاط 35917.

 

تجدر الإشارة إلى أن النموذج قيد الحديث هو النموذج من فئة “10-Core” مما يعني أن نموذج “18-Core” من جهاز “iMac Pro” لم يتم اختباره وتنقيطه بعد. هذا ومن المرتقب أن يتم بدأ شحن جهاز “iMac Pro” شهر ديسمبر القادم بتسعيرة تبدأ من 4999 دولارا. لكن تقريرا صدر بداية هذه السنة تحدث على أن اقتناء الجهاز بأقوى مواصفاته قد يكلف مبلغا خياليا يصل حتى 17000 دولار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.