مواصفات، أخبار وتاريخ إطلاق هاتف “Honor 7X”

0 69

يعتبر هاتف “Honor 7X” من هواتف الفئة المتوسطة الذي أطلقته الشركة الصينية وسنقوم في هذه المقالة بالعرف على كل كبيرة وصغيرة حول هذا الهاتف.

الهاتف الجديد يأتي بعد الهاتفين الذكيين “Honor 6X” و”Honor 9″ اللذين حققا نجاحا كبيرا.

سعر وتاريخ إطلاق هاتف “Honor 7X”

لا نعلم المبلغ الحقيقي الذي سيكلفه هاتف “Honor 7X” حتى الآن لكن شركة هونور تقول أنها ستكشف عن المزيد من المعلومات عما قريب. ويتوقع الكثيرون أن قترب سعر هذا الجهاز الجديد من الهاتف السابق “Honor 6X” الذي بيع مقابل $249,99 وهو ما سنعرفه في غضون الأسابيع القليلة المقبلة. فيما يخص تاريخ توفر الهاتف للشراء فهو سيكون متاحا يوم 5 ديسمبر بالمملكة التحدة ويبقى غير واضح متى سيكون متوفرا لباقي البلدان.

شاشة وتصميم هاتف “Honor 7X”

الشركة اعتمدت في هذا الهاتف على جسم معدني كما أن ظهر الهاتف سيكون مسطحا مثل ما هو عليه الحال على هاتف “Honor 6X”. بالنسبة لحجم الهاتف فلا أحد يعلم شيئا حول هذا الأمر بعد لكن الشركة تقول أنه سيكون أقل سمكا ب 2.7 ملمتر من هاتف “iPhone 7 Plus” الذي يأتي بسماكة 7.3 ملمتر.

بالنسبة لألوان الهاتف فهي ستقتصر على اللونين الأزرق والأسود للمملكة المتحدة بالإضافة إلى لون ذهبي سيكون حصريا للصين. بالنسبة لبقية أنحاء العالم فلانعلم بعد ما الألوان التي سيأتي بها الهاتف.

بالنسبة للشاشة فقد قامت الشركة بجعلها أكبر دون المساس بحجم الهاتف حيث قامت الشركة بوضع شاشة بمقاس 5.93 إنش في مكان يتسع لشاشة بمقاس 5.5 إنش فقط. حواف الشاشة تبدو نحيفة كما أن قارئ البصمات يأتي في ظهر الهاتف كي لا يأخذ مساحة في الواجهة.

أما أسفل الهاتف فنجد مكبر الصوت بالإضافة إلى منفذ يو إس بي “USB” للشحن زيادة على منفذ “3.5mm” الخاص بالصوت.

كاميرا هاتف “Honor 7X”

هاتف “Honor 6X” كان أول هاتف من الفئة المتوسطة يحصل على كاميرا مزدوجة ويبدو أن الشركة ستحتفظ بنفس الأمر على هاتفها الجديد.

ويأتي هاتف “Honor 7X” بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل والتي تعمل جنبا إلى جنب مع كاميرا بدقة 2 ميغا بيكسل. أما في الواجهة الأمامية للهاتف فسنجد كاميرا بدقة 8 ميغا بيكسل.

خصائص هاتف “Honor 7X”

الهاتف سيعمل بمعالج الشركة الذي يطلق عليه “Kirin 659” والذي سيعمل مع 4 جيجا بايت من الرام إلى جانب 64 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية. في حال أردت الحصول على المزيد من المساحة سيتعين عليك استخدام ميموري كارد خارجية بسعة 256 جيجا بايت.

بطارية هاتف “Honor 6X”

الهاتف الجديد يعمل ببطارية بسعة 3340 ميلي أمبير وهي نفس سعة بطارية هاتف “Honor 6X”. وتقول الشركة أن الهاتف يمكنه أن يعمل لمدة 12 ساعة بالرغم من المشاهدة المستمرة للفيديوهات، غير أن هذا الهاتف لا يأتي للأسف بخاصية الشحن السريع التي نجدها على هواتف شبيهة بهاتف هونور الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.