مكبر الصوت الذكي القادم من سامسونج سيصل في النصف الأول من العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

0 28

آخر ما سمعناه هو أن شركة سامسونج أكدت لوسائل الإعلام أنها تعمل على مكبر ذكي للصوت يضم المساعد الرقمي Bixby سيتم إصداره قريبًا. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن شركة سامسونج تهدف إلى دخول سوق مكبرات الصوت الذكية في وقت ما خلال النصف الأول من العام المقبل.

ويشير التقرير إلى أن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج سيركز كثيرًا على جودة الصوت. وعلاوة على ذلك، ستقوم شركة سامسونج أيضا في هذا المكبر الصوتي الذكي بالتركيزعلى كيفية إدارة الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة مثل الأضواء والأقفال إنطلاقا من هذا الجهاز.

وأضاف التقرير بأن مكبر الصوت الذكي التابع لشركة سامسونج سيكون قادرًا أيضا على المزامنة مع الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز، مضيفا أن الشركة تعمل حاليا على تحسين قدرة مكبر الصوت الذكي على إجراء عمليات البحث على شبكة الإنترنت. ويقال بأن حجم النموذج الأولي لمكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج الذي يجري إختباره حاليا يتراوح بين جهاز Amazon Echo و Apple HomePod.

التقرير الجديد لمح أيضا إلى أن مكبر الصوت الذكي القادم من شركة سامسونج سيكون متاحا بألوان متعددة علما أن النسخة الأولية من هذا الجهاز والتي يجري إختبارها حاليا مطلية بلون أسود لامع. ومن المرجح أن يتم إطلاق مكبر الصوت الذكي الجديد من قبل شركة سامسونج في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي عدد من الأسواق الأخرى في جميع أنحاء العالم. وقال التقرير بأنه سيكلف حوالي 200 دولار أمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.