مفاجأة: بكسل 2 لديه زر القائمة المخفية على شريط التنقل

0 26

سوف يستخدم زر القائمة المخفية في الأمور المهمة للغاية المتعلقة بالاندرويد في السنوات القريبة  ، وقد قدمت جوجل هذه الميزة مع بداية طرح galaxy nexus

وعلى الرغم من أن أزرار الإخفاء فقدت وجودها الدائم في سلسلة من الهواتف إلا أن بعضها لا زال مستمراً من خلال الزر المتعدد المهام . كما يمكنك العثور على أرخص الأجهزة والتي يتوفر فيها أزرار القائمة المخفية على يمين الأزرار المتعددة المهام .وإذا أردت إضافتها على هاتفك الحالي فان ذلك ممكن من خلال تخصيص مساحة  من الروم لإضافتها.

ومع حلول عام 2017 نعتقد أن هذه الأزرار ستكون قد اختفت حيث يبدو أن لدى جوجل أفكارا أخرى مع الإصدار الجديد من بكسل2.

وقد اكتشف ريان هذه الميزة على (pixel2 xl ) عن طريق الصدفة كذلك ديفيد وجد الميزة نفسها على جهازه . إن الأشخاص لدينا الذين لا يزالون يمتلكون النسخة الأصلية من بكسل على نظام اوريو حاولوا بشراسة التنصت على الهواتف ولكن بدون جدوى وحسب اعتقادي فان هذه ميزة جديدة لجوجل ساعدت في الحفاظ على مميزاتها الممتازة لأجهزتها الجديدة .

تُرى هل يهتمون حقا بأولئك الذين لا يستطيعون شراء هاتف جديد من جوجل كل عام ؟

هذه ملاحظة مهمة ، متى يتم تفعيل هذه القائمة المخفية ؟ كلنا نعرف أنها تعمل من إعدادات الفيديو في الأعلى ولكن من نظرة شاملة وسريعة للتطبيقات يبدو أنها واحدة من القلة التي تدعم هذه الميزة.

في خرائط جوجل هذا الزر يهتز ولكن دون حدوث شي أخر. ولكن في الوارد وصور جوجل لا يفعل شي. حاليا الطريقة الوحيدة لظهور زر القائمة المخفية على جهاز الأسهم  ( بدون تخصيص تطبيق معين في شريط التنقل ) هي استخدام تطبيق API 13 أو أقل.

هذه ملاحظة مهمة ، متى يتم تفعيل هذه القائمة المخفية؟كلنا نعرف أنها تعمل من إعدادات الفيديو في الأعلى ولكن نظرة شاملة وسريعة للتطبيقات يبدو أنها واحدة من قلة التي تدعم هذه الميزة.

التفسير الوحيد الذي يمكن الوصول إليه هو أنه تم تركه كما هو من قبل الشركة ليتم تطويره لاحقا. أيا كان السبب الحقيقي خلف هذا الزر الغامض فإن مالكي بكسل 2 المستقبليين يعلمون أن هواتفهم تمتلك هذه الميزة الرائعة التي تشاركها فيها فقط أجهزة الاندرويد الراقية.

هواتف بكسل 2 بدأ شحنها حاليا وستصل قريبا جدا للمستخدمين لذلك تأكد من الاستفادة دائما من الشاشة السفلية لجهازك عند حصولك عليه.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.