اخبار التقنية في العالم العربي

مساعد كورتانا قادم على محادثاتكم على سكايب

0 5

المساعدة في الدردشة ليست مفهوما جديدا، إذا كنت قد استخدمت أي وقت مضى تطبيق ألو جوجل. أثناء إجراء محادثة مع أحد الأصدقاء، يمكنك الاتصال بمساعد غوغل للإجابة على سؤال أو تنفيذ مجموعة من المهام الأخرى، وكل ذلك بدون مغادرة المحادثة. الان حان الدور على سكايب حيث سيحصل قريبا الحصول على وظائف مماثلة، جيث ستجلب مايكروسوفت مساعد كورتانا إلى التطبيق.

 

سيكون المستخدمين لسكايب قادرين على الاستفادة من مجموعة كاملة من وظائف كورتانا. وتشمل هذه إنشاء تذكيرات وجدولة أحداث التقويم. كورتانا سوف يكتشف تلقائيا عندما كنت تتحدث عن شيء ما و يمكن أن يساعدك حوله، وسيتم عرض الخيارات السياقية فقط فوق مربع الدردشة بجانب الحلقة الزرقاء.

 

سوف يعمل كورتانا في كل دردشة  على حدى ، وإذا كنت ترغب فقط للدردشة لمايكروسوفت كورتانا مباشرة، وسوف يكون أيضا ضمن قائمة الاتصال الخاصة في سكايب. يعطي الردود الذكية، مثل الكثير من تلك التي توجد في تطبيق ألو.

 

 

يبدأ ارسال كورتانا إلى تطبيقات أندرويد و iOS الى سكايب اليوم، و ستكون البداية من الولايات المتحدة في الوقت الحاضر. لا توجد معلومة عن كورتانا هل ستكون ايضا متوفرة على اصدار سطح المكتب من سكايب. أنا متأكد من أن هذا سوف يثير مرة أخرى أسئلة حول الخصوصية، حيث ستقوم كورتانا بمسح كل رسالة ترسلها على سكايب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.