مايكروسوفت ستنتج سيرفس بوك بشاشة غير قابلة للإزالة

Thursday 23 March 2017
أخر تحديث : Thursday 23 March 2017 - 9:26 AM
مايكروسوفت ستنتج سيرفس بوك بشاشة غير قابلة للإزالة

سيرفس بوك

قررت شركة مايكروسوفت حسب تقرير نشره موقع “ديجي تايمز” الإخباري التايواني من مصادر مطلعة ، أنها بدأت في إنتاج الجيل الثاني من حاسبها المتطور Surface Book للإعلان عنه رسميا في مارس الجاري او ابريل على ابعد تقدير , المثير ان الشركة تنوي التخلي عن فكرة 2 في 1 و التي تعني حاسوبا محمولا يمكن إزالة شاشته للعمل بها كحاسب لوحي و ستقوم بالاعتماد على التصميم التقليدي أي حاسوب محمول بشاشة غير قابلة للإزالة.
من جهة أخرى أفاد التقرير ان سعر الجهاز الجديد سيبدأ سعره من 1000 دولار و هو الذي سيحوي معالجا من انتل مع شاشة بقياس 13.5 بوصة ز هيكل مصنوع من الألمونيوم و المغنزيوم , و قد عمدت الشركة على هذا التغيير بهدف تخفيض ثمن حاسبها وهو الطراز الذي تم تخفيض سعر نسخته المزودة بذاكرة تخزين 128 جيجابايت ومعالج كور آي 5.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.