لماذا FBI وضعت جائزة بثلاثة ملايين دولار؟

Tuesday 21 March 2017
أخر تحديث : Tuesday 21 March 2017 - 12:42 PM
لماذا FBI وضعت جائزة بثلاثة ملايين دولار؟

FBI

ما الذي يدفع المباحث الفدرالية الأمريكية من الإعلان عن جائزة مالية قدرها 3 ملايين دولار ثمنا لمعلومات تؤد الى اعتقال الروسي يفجيني بوجاتشوف ؟
يعد هذا الروسي و البالغ 33 عاما اخطر هاكر في العالم بدون منازع حيث يتحكم في اكثر من مليون حاسوب حول العالم و يملك حسابات بملايين الدولارات ويعيش على البحر الأسود فى الجنوب الروسي و قد تمكن من سرقة هذه الملايين من حسابات مصرفية اغلبها في الولايات المتحدة الأمريكية حسب ما قال مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي.
بوجاتوف يقوم بالقرصنة بمباركة الاستخبارات الروسية لأنه يساعدها في التجسس على خصومها مما يمنحه الفرصة أيضا في التجسس على دول أخرى حتى وان كانت صديقة, و قد رفضت مرارا روسيا تسليمه أو القبض عليه لأنه حسب زعمها لم يرتكب جرائم على الأراضي الروسية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة عرب التقنية اخر اخبار التقنية في العالم العربي اندرويد حماية تطبيقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.