لعبتي “Angry Birds” و”Sonic” ستصبحان متاحتين للعب على فيسبوك ماسنجر قريبا

0 25

تعتزم شركة فيسبوك إضافة اللعبتين “Angry Birds” و”Sonic” إلى مكتبة الألعاب التي يمكن لعبها مع الأصدقاء على فيسبوك ماسنجر أثناء الدردشة الفورية لكن الأمر لن يتحقق حتى سنة 2018 المقبلة.

هذا وستأتي لعبة “Angry Birds” الغنية عن كل تعريف بشكل آخر على تطبيق الدردشة الفورية الخاص بالعملاق فيسبوك لتخلق التحدي بين الأصدقاء كما قالت الشركة وهو ما يعني أن اللعبة قد تعتمد الحصول على أفضل الأرقام عوض اللعب المتعدد بشكل مباشر.

وستصبح ألعاب أخرى متوفرة كذلك على هذا التطبيق مثل “Sonic Jump” و”Disney Tsum Tsum”. وستعتمد لعبة سونيك على نفس الشخصيات التي صدرت في الألعاب التي أطلقت مؤخرا غير أنها ستكون على شكل مغامرة مغايرة على تطبيق ماسنجر وسيكون بالإمكان لعبها في الأسابيع القليلة القادمة.

أما بالنسبة للعبة “Disney Tsum Tsum” فيبدو أن من سيلعبها سيكون عليه جمع وتفجير بعض ال”Tsum Tsum” والتي تعتبر شخصيات ظريفة ومصغرة لشخصيات ديزني الشهيرة.

وسيقدم فيسبوك ماسنجر ميزة جديدة أيضا فيما يتعلق بالألعاب الفورية والتي تتضمن القدرة على البث على فيسبوك مباشر أثناء اللعب ثم مشاركة البث المباشر مع أصدقائك. كما أن هنالك ميزة أخرى ستسمح لك باللعب ورؤية أصدقائك وعائلتك في نفس الوقت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.