كيف تضع علامة مائية على صورك المؤخوذة بجهازك الأندرويد لتؤكد ملكيتك لها

0 113

أخذ صورة مثالية يمكن أن يكون صعبا جدا، ولكن بمجرد أن تكون لديك، تريد التأكد من أن أي شخص آخر لن يأخذها و ينسبها إليه. و إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها حماية الصور التي تلتقطها هي إضافة العلامة المائية الشخصية.

إذا كنت قد إلتقطت الصورة من جهاز الأندرويد الخاص بك، فيمكنك إضافة علامة مائية بسرعة و سهولة بإستخدام تطبيقات فقط . لن تحتاج لإستخدام البرمجيات المعقدة لحماية الصورة التي انتظرت وقتا طويلا لأخذها.

تطبيق Add Watermark Free

التطبيق لن يضيف علامة مائية على صورك فقط، بلسيسمح لك أيضا بتحريرها . كما يمكنك إنشاء العلامة المائية الخاصة بك مع مختلف الخطوط والألوان حيث يحتوي على حوالي 20 خط، والآثار مثل الظل.

عند فتح التطبيق لأول مرة،  انقر على علامة + في أعلى اليسار لإضافة صورتك.  عند ظهور النافذة المنبثقة، يمكنك إما تحميل صورة أو التقاط صورة أو معالجة صور متعددة (وضع الدفعات).أسفل هذه الخيارات الثلاثة سترى أيضا خيارا لفتح الصورة الأخيرة التي تمت معالجتها، فقط في حال كنت ترغب في إجراء أي تغييرات. بعد تحميل الصورة، ستظهر لك علامة مائية نموذجية في الجانب السفلي الأيسر من الصورة. إضغط لفترة طويلة على العلامة المائية التي يتعين أخذها إلى الإعدادات حيث يمكنك إجراء جميع أنواع التغييرات.

على سبيل المثال، يمكنك إضافة نص أو صورة كعلامة مائية أو تغيير اللون أو الخط أو الكثافة أو إضافة الظل أو استخدام العناصر النائبة. لحفظ التغييرات التي أجريتها، أنقر على علامة الإختيار في الأسفل، وسيتم نقلك إلى البداية.

سترى ثلاثة خيارات في الجزء السفلي: واحد يتحكم في شفافية العلامة المائية، واحد يتحكم في الوضعية، وآخر واحد يتحكم في حجم العلامة المائية.

لإضافة صورة أو ملصق كعلامة مائية، اضغط على علامة الإعدادات في أسفل اليسار وحدد خيار الصورة. إلى اليمين أنقر على أيقونة قلم الرصاص لإضافة إما صورة حديثة أو المدمج في الملصقات.

للحصول على التطبيق من هنا

هذا التطبيق يمكن أن dساعدك أيضا في إضافة علامات مائية إلى الصور الخاصة بك، ولكنه أبسط بكثير. لن تجد فيه العديد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتحرير العلامة المائية الخاصة بك. إذا كنت تفضل التطبيق البسيط فيجب أن تجرب هذا.

بمجرد فتح التطبيق، سترى خيارين في الجزء السفلي: الصور والشعارات. أنقر على الصور لإختيار الصورة التي تريد إضافة العلامة المائية إليها. إذا كنت لا ترى  الصورة التي تحتاج إليها، فقط اضغط على خيار إستعراض الملفات لرؤية جميع الملفات الخاصة بك.

لإضافة نص معين كعلامة مائية، انقر على “T” أعلى اليسار. انقر نقرا مزدوجا على النص ليتم نقلك إلى نافذة جديدة حيث يمكنك إضافة النص الذي تريده. حدد علامة الاختيار لحفظ التغييرات.

كما يوفر التطبيق خيارات لإضافةأنماط إلى النص وتغيير الخط من النص عن طريق النقر على القائمة . هناك أيضا خيار لتبادل الإبداع الخاص بك مع الأصدقاء في أعلى اليمين.

للحصول على التطبيق من هنا

كما ترون، إضافة علامة مائية من جهاز الأندرويد الخاص بك ليست صعبة كما كنت تظن.كل ما تحتاجه هو هذه التطبيق ثم أبدِع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.