كيفية منع الإشعارات عند التقاط صورة على اندرويد

0 272

مع قوة كاميرات الهواتف الذكية أصبح من السهل التقاط الصور. ولكن الشيء السيئ هو ظهور الإشعارات في الوقت الخطأ ، على سبيل المثال عندما تكون على وشك التقاط صورة.

نظرًا لوجود تطبيق لكل شيء تقريبًا ، هناك أيضًا تطبيق لمنع الإشعارات من إزعاجك عند التقاط هذه الصورة المثالية. إنه تطبيق مجاني وسهل الاستخدام .

كيفية منع الإشعارات عند استخدام تطبيق الكاميرا:

يمكن أن يكون الأمر مزعجًا جدًا عند اجتماع جميع أصدقائك في نفس المكان للحصول على صورة ، وعندما توشك على ذلك! يصلك إشعار. بالتأكيد ، لن يستغرق الأمر سوى مرور ثوانٍ لإسقاط الإشعار ، ولكن في بعض الأحيان يتطلب الأمر منك تجاهل الصورة الكاملة.

MacroDroid هو تطبيق يتيح لك إعداد العديد من المشغلات والإجراءات ، سنوضح لك بالخطوات كيفية تعطيل الإشعارات عند استخدام تطبيق الكاميرا :

1. عند تشغيل التطبيق لأول مرة ، اضغط على الزر “إضافة ماكرو” الأحمر ، متبوعًا بخيار “التطبيقات”.

2. بعد الضغط على خيار التطبيقات ، سوف تظهر أربعة خيارات تحته. انقر على الرمز الذي يشير إلى “بدء التطبيق / غلق التطبيق”. سترى قائمة طويلة من التطبيقات التي يمكنك التحقق منها ، وخيارنا هو تطبيق الكاميرا.

3. ستحتاج إلى منح إمكانية الوصول إلى التطبيق. سينقلك التطبيق إلى حيث يمكنك الوصول إليه في إعدادات جهازك. عند تحديد موقعه ، انقر على زر الرجوع ، وستتم إعادتك إلى التطبيق.

4. هذا هو الجزء الذي ستضيف فيه إجراءً إلى ما أنجزته. انقر على علامة التبويب “الإجراءات” على يسار علامة التبويب “المشغلات”، انقر على خيار حجم. عندما تظهر الخيارات الإضافية ، انقر على وضع الأولوية / عدم الإزعاج.

5. إذا لم تشغل وضع “عدم الإزعاج” ، سيطلب منك التطبيق إجراء ذلك. بعد النقر على ذلك ، ستحتاج إلى اختيار ما يمكن أن تمر به الإشعارات. يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية: السماح بالجميع والسماح بإشعارات الأولوية وحظر الكل والتنبيه فقط.

6. لحفظ التغييرات التي قمت بها ، انقر فوق علامة الاختيار الموجودة في أسفل اليمين .

كيفية الحصول على الإخطارات الخاصة بك مرة أخرى :

إذا لم تنشئ ماكرو ، فستكون في وضع “عدم الإزعاج” لبعض الوقت. انتقل إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق وانقر على خيار “إضافة ماكرو” باللون الأحمر. انقر على التطبيقات مرة ​​أخرى على خيار “التطبيق الذي تم تشغيله /غلقه”.

اختر الخيار “إغلاق التطبيق” ، واختر خيار الكاميرا من قائمة التطبيقات. حدد علامة التبويب “إجراءات” ، وحدد Volume like before. حدد وضع الأولوية / عدم الإزعاج ، ولكن اختر هذه المرة “السماح للكل” من الخيارات. انقر فوق موافق واسم الماكرو. في المرة التالية التي تفتح فيها التطبيق ، سترى أن لديك ماكرو تم إنشاؤه: أحدهما لتمكين “عدم الإزعاج” عند فتح تطبيق الكاميرا والآخر لإغلاقه عند الانتهاء من استخدامه.

سوف يساعد هذان الماكروان في النهاية على التقاط الصور دون القلق بشأن الإشعارات التي تعترض الطريق. ما عليك سوى تذكر إنشاء الرمز الثاني الذي سيؤدي إلى تعطيل وضع “عدم الإزعاج” عند الانتهاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.